الجمال

أفضل العطور الرجالية الفواحة ملف شامل

المحتويات:

أفضل العطور الرجالية الفواحة ملف شامل

 

أفضل العطور الرجالية الفواحة ملف شامل ، الرجل الأنيق هو من يبحث عن جميع الوسائل التي تجعله يظهر بشكل جذاب ومميز، ومن أهم الوسائل لإطلالة أنيقة وجذابة هو اختيار أفضل العطور الرجالية الفواحة،

والتي تتميز بأنها ثابتة وذات روائح رائعة تناسب ذوق الرجل العصري.

فالعطر هو ما يعطي انطباع مميز عن الرجل عن طريق اختيار العطر الذي يناسب شخصيته. ولقد اخترنا لكم مجموعة من أفضل العطور الرجالية الفواحة ملف شامل  لإضافة المزيد من الجاذبية والحيوية للرجال.

 

أفضل العطور الرجالية الفواحة

إليكم مجموعة منتقاه من أفضل العطور الرجالية الفواحة نرجو أن تنال على إعجابكم عند تجربتها، وتتضمن هذه المجموعة قائمة العطور التالية:

 

عطر ديور سوفاج – SAUVAGE

ويعود للماركة التجارية المعروفة ديور وهي فرنسية وتتميز بالعطور الساحرة وذات الرائحة الفواحة، وقد استطاعت الحصول على تقييم مرتفع من العديد من الرجال في جميع دول العالم.

نتيجة للتركيبة الغنية وثبات الرائحة الفواحة، كما انتشر استخدامه في الدول العربية مما جعله في قائمة العطور المفضلة للرجل العربي التي استطاعت التعبير عن شخصيته وإبراز سحره.

وحقاً ان ما يميز هذا العطر المكونات المختارة بعناية لإعطائه الرائحة الفواحة المعروف بها. فهو يتكون من نكهة الأخشاب مع التوابل الحارة، والفلفل الوردي والليمون.

إضافة للبرجموت ونجيل الهند، وبعض المكونات الأخرى كخشب الأرز والأمبروكسان. وغيرها من المكونات والروائح الرائعة، وبفضل هذه المكونات. يستمد هذا العطر الثبات الذي يدوم في الملابس لفترة طويلة، والذي يعد واحدا من أفضل العطور الرجالية الفواحة.

عطر توم فورد “عود وود” – Tom Ford Oud Wood

ننصح الرجل الذي يفضل الروائح الفواحة للغاية بتجربة هذا العطر برائحة العود فهو الأفضل بين المنتجات الموجودة في الأسواق، ويقدمه دار توم فورد للعطور. وهو مخصص للرجل العربي الذي يهوى رائحة العود الذي ينتمي للأصلة العربية المعروفة منذ القدم.

ولكنه ما لبث أن انتشر في البلاد الغربية نتيجة لتميزه واحتوائه على رائحة العود السحرية، ويتكون هذا العطر من عود الخشب الذي يتم أخذه من الأشجار التي يتراوح عمرها ما بين خمسة عشرة عام وحتى ثلاثين عام. وتنمو في بلاد الهند عندما تنمو عليها الطفيليات التي لها الفضل في الحصول على رائحة العود الزكية.

ويُعد هذا العطر المقدم من توم فورد على رأس أفضل العطور الرجالية الفواحة، بالإضافة لثباته. واحتوائه على مكونات دافئة إلى جانب العود. وهي نكهة الفلفل الأسود، والبرجموت، وجوزة الطيب، والعنبر، وخشب الصندل والفانيلا.

 

عطر لاكوست الأبيض للرجال- Lacoste White For Men

وهو مقدم من دار لاكوست العالمية وهي المنتجة لهذا العطر الساحر الذي نال إعجاب الكثير من الرجال. فهو الأفضل بين العطور الفواحة بسبب درجة ثباته العالية. فهو الخيار الأمثل عند الرغبة في انتقاء أفضل العطور الرجالية الفواحة للرجل العصري.

والعطر مستوحى من ماركة بولو المعروفة التي تتميز بالجمع بين الحداثة والكلاسيكية.

وتعكس جاذبية الرجل الذي يستخدمها. ويتكون هذا العطر من الأخشاب الطبيعية ونكهة الجريب فروت المنعش، ورائحة الهيل والروز ماري ومجموعة من الأخشاب ذات الروائح النادرة والفواحة.

عطر بلو دو شانيل – Blue De Chanel من أفضل العطور الرجالية الفواحة

ويعود للماركة التجارية الكبيرة والمعروفة شانيل، فهذا العطر يدل على التميز والرقي،

ويضعه الرجل الذي يعشق الفخامة بسبب رائحته الفواحة التي تعكس هذا الجانب في الرجل. لذلك فهو الأجدر بحمل لقب أفضل العطور الرجالية الفواحة.

ويمزج عطر بلو دو شانيل بين الدفء والنشاط والحيوية. ويناسب الإطلالة القوية والجريئة ويضفي على الرجل مزيد من التألق لإطلالة ساحرة بين جميع الحاضرين،

فهذا العطر له رائحة منعشة وقوية، ويستمر لفترة طويلة بفضل درجة ثباته العالية.

وذلك لأنه يحتوي على مكونات فريدة من نوعها. ومنها جوزة الطيب، والزهور والياسمين، وخشب الصندل، وزيت النعنع العطري، ونكهة الفلفل الحار والحمضيات،

فجميع هذه الروائح والنكهات تمتزج ببعضها البعض. مكونة عطراً متفرداً وفواح من الدرجة الأولى. وهو من اوائل العطور المرشحه بقائمة أفضل العطور الرجالية الفواحة.

 

عطر رجالي لووم التيم إيف سان لوران-  L’Homme Ultime

وتقدمه العلامة المعروفة سان لوران بالعطر الجديد لووم التيم المناسب للرجل الشرقي. ذو الإطلالة الواثقة من نفسها والجاذبة للحاضرين،

وهو من الروائح الفواحة لدرجة ملفتة وذلك لاحتوائه على العديد من المكونات العطرية.

وعلى رأسها زهرة الريحان، زهرة البرتقال، زهرة الديانا الهندية، والروائح الخشبية وخشب الأرز، والبرجموت، والفلفل الأسود، وفول التونكا، والليمون،

إلى جانب رائحة العنبر المميزة التي تضفي ميزة إضافية على هذا العطر الرائع.

عطر أكو دي بارما نوت دي كولونيا الفواح -Acqua Di Parma Note Di Colonia

وهي مجموعة من 3 عطور أطلقت بمناسبة مرور مائة عام على انشاء الشركة المنتجة للعطر. ويتميز العطر الأول من هذه المجموعة بأنه عطر ساحر بسبب بمكوناته الفواحة.

والتي هي من خشب الأرز والبنفسج والحمضيات، والخزامي والبرجموت فهي مجموعة كلاسيكية من الروائح ولكنها في ذات الوقت روائح فواحة وجذابة للغاية.

العطر الثاني وهو نوت2 الرومانسي بروائحه الفواحة من خشب الصندل والبرجموت والجريب فروت والهيل والريحان التي تمنحه رائحة مخملية تُعطي للرجل العربي مزيد من العمق والسحر.

والعطر الثالث من هذه المجموعة هو نوت 3 بمكوناتها المتفردة من الزنجبيل والنجيل الهندي والياسمين واللبان المر والماندرين،

وفول التونكا، وسعر كل عطر من هذه المجموعة هو 363 دولار للزجاجة سعة 150 ملل من هذه العطور الساحرة.

 

عطر برادا لاوم برادا الرجالي -Prada L’Homme Prada

تعود الرائحة المميزة والفواحة لهذا العطر لاحتوائه على زيت زهور البرتقال وقاعدة كبيرة من مجموعة من الزيوت العطرية لزهرة البنفسج والسوسن.

ولمسة للرجل من العنبر وخشب الأرز وروائح مكثفة من عطر الباتشولي والغيرانيوم، وتبلغ قيمة هذا العطر 90 دولار للزجاجة سعة 150 ملل.

عطور الخلاصة الخضراء الفواحة من توم فورد -Tom Ford Private Blend Les Extraits Vert

وهي عبارة عن مجموعة من 3 من العطور المتميزة تقدمها دار توم فورد المتخصصة في العطور وهي عبارة عن الخلاصات الخضراء التي تم تصنيع 3 من العطور.

ومنها وأولها هو عطر فير بوهيم  Vert Bohème الذي تم استيحائه من فكرة البوهيمية والفكر الحر،

لمن يؤمنون بالحرية، فهو يشتمل على رائحة أوراق زهور الماغنوليا، واليوسقي الصقلي، وزهرة غوستافا، وهرة العسل، وورق البنفسج ذو الرائحة النفاذة والنضرة جداً.

والعطر الثاني في هذه المجموعة هو عطر فير دي بوا Vert Des Bois ، الذي يعبر عن روح المغامرة والحداثة،

فهو يتكون من مجموعة من العطور العميقة التي تجعل منه أفضل العطور الرجالية الفواحة،

ومنها براعم الحور أو الخشب القطني، وورق الزيتون، وأخشاب الباتشولي. إلى جانب المستكة وحب التونكا المحمص، واليوزو.

نأتي للعطر الثالث بين هذه المجموعة وهوعطر فير دونسونس Vert d’Encens ، الذي يتميز بعبق الشرق للرجل العربي الذي يهوى التجديد والابتعاد عن العطور التقليدية،

فهو الخيار المثالي لمزيد من التميز، ويتضمن هذا العطر رائحة خشب الصنوبر وزهر الهليوتورب،

ورائحة البخور الشرقي والسرخس البلسمي، وخشب الشمشير، ويبلغ سعر القنية سعة 50 ملل من أي نوع من هذه المجموعة لنحو 225 دولار.

 

عطر بنتلي إنفينيت رش وايت أديشن الرجالي – Bentley Infinite Rush White Edition

ذلك العطر الجديد التي تقدمه شركة بنتلي الشهيرة للسيارات، وقد أطلقته للرجل المغامر الذي يعشق القيادة مع أفضل العطور الرجالية الفواحة.

ويتكون من قاعدة من الأخشاب الشرقية، إضافة للفلفل الوردي، والروز ماري، واليوسفي، ورائحة راتنج الإيليماي الذي يتشابه مع روائح التوابل.

إلى جانب البخور والليمو، ورائحة خشب الأرز والفيفير المدخن، والعنبر والمسك، ورائحة الطحالب التي تعطي له تلك الرائحة الفواحة والمميزة.

وأما سعر هذا العطر فهو 142 دولار للقنينة من سعة 100 ملل، فهو عطر يعتبر أفضل العطور الرجالية الفواحة.

عطر زاديغ أند فولتير ذيس إز هيم – Zadig & Voltaire This Is Him

وهو من العطور الكلاسيكية للرجل التقليدي الذي يهوى الكلاسيكية مع لمسة من الحداثة التي تمنحها له رائحة البهار الأسود مع خشب الصندل،

فالشركة ما زالت محتفظة بنفس التركيبة العطرية منذ تم إنتاج هذا العطر لمن يهوون الأشياء ذات القيمة الفريدة. وسيبلغ سعر القنينة من هذا العطر 75 دولار للزجاجة من سعة 50 مل.

 

عطر جوب كينغز أوف سيدكشن -Joop! Homme Kings Of Seduction

وهما نوعان من العطر المناسبان للرجل الرومانسي والرجل الغامض، فالعطر الأحمر المناسب للرجل الرومانسي لرائحته الكثيفة. التي تشتمل على الفلفل الحار وزهر البرتقال والقرفة، والباتشولي وخشب الأرز الأحمر وحبوب التونكا، والعطر الأسود المناسب للرجل الغامض يتكون من زهور البرتقال، ورائحة الجلود، والفلفل الأسود، ويبلغ سعر العطر من سعة 125 ملل 67 دولار.

 

عطر جيفنشي جنتلمان أونلي أبسلوت – Givenchy Gentlemen Only Absolute

وهو نوع من العطور التي تجسد أناقة الرجل العصري ومدى فخامته ورقيه نتيجة للاستعانة بمجموعة رائعة من الروائح العطرية.

والتي في مقدمتها، الزعفران، جوزة الطيب، خشب الصندل، القرفة، البرجموت، الفانيلا، الروائح الحلوة،

رائحة التوابل في مزيج قوي ورائع في ذات الوقت، ويصل سعر القنينة من سعة 50 ملل من هذا العطر نحو 66 دولار.

عطرجون بول غوتييه لامال إسانس الرجالي الفواح – Jean Paul Gaultier Le Male Essence

وهو نوع من العطور المخصصة للرجل لحضور جميع المناسبات. ويشتمل على روائح متعددة وفي مقدمتها الهيل والقرفة وهما من المكونات التي يتم استخدامها بشكل شائع في مجموعة عطور غوتييه،

بالإضافة لنكهة الحمضيات المنعشة مع رائحة الجلود واللافندر. ولمسة من الفانيليا المغطاة بالسكر، بشكل يجعل منه عطر متعدد الاستخدامات لجميع الرجال.

السابق
فوائد الموز على الريق
التالي
فوائد الملفوف الاحمر

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيف تعرف الفرق بين العطور‏ الثابته والغير ثابته ؟ » دكتور حب » دكتور حب

  2. التنبيهات : كيف تعرف الفرق بين العطور‏ الثابته والغير ثابته ؟ » دكتور حب » دكتور حب

  3. التنبيهات : عطور الاطفال Baby perfumes » دكتور حب » مواضيع منوعة »

  4. التنبيهات : عطور الاطفال Baby perfumes » دكتور حب » مواضيع منوعة »

اترك تعليقاً