مقالات عامة

رسمياً.. كريم عبد العزيز بطلاً لـ«الاختيار 2» و«الزيبق 2» يواجه المصير الغامض

رسمياً.. كريم عبد العزيز بطلاً لـ«الاختيار 2» و«الزيبق 2» يواجه المصير الغامض

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن اختيار النجم كريم عبد العزيز ليكون بطلاً للموسم الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي من المُقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، حيث سيتولى الإخراج المخرج بيتر ميمي؛ والذي حقق نجاحاً كبيراً في جزئه الأول، إذ شكل العمل ملحمة وطنية ضخمة جسد فيها بطولة الجيش المصري وموقعة كمين البرث، بقيادة ضابط الصاعقة المصري الشهيد أحمد المنسي.
وقد عقد كل من حسام شوقي، مدير عام سينرجي، والنجم كريم عبد العزيز وبيتر ميمي جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائي للمسلسل. ولم يتحدد حتى الآن من هو مؤلف الجزء الثاني من المسلسل، وهل سيؤول لمؤلف الجزء الأول باهر دويدار، وهو أيضاً مؤلف مسلسل أحمد عز أيضاً «هجمة مرتدة»، حيث لم يتم الاتفاق أيضاً على الشخصية البطولية التي سيجسدها كريم عبد العزيز؛ إذ سيتم حسم التفاصيل خلال الأيام المقبلة.
يشار إلى أن كريم عبد العزيز كان متعاقداً على بطولة مسلسل «الزيبق» الذي قدم جزأه الأول منذ عامين تقريباً، وتوقف مشروع الجزء الثاني في ظروف غامضة، وهو عمل من ملفات المخابرات المصرية.
وقد علمت «دكتور حب» من مصدر فني داخل شركة «سينرجي» أنّ مسلسل الاختيار سيستمر سنوات عدة ليخلد بطولات الجيش المصري، وكل عام سيتناول قصة بطولة جديدة، وسيقوم ببطولته نجم كبير من نجوم الفن المصري، وذلك بعد الاستحسان الذي قابله الجزء الأول وارتفاع الحس الوطني والوعي بالتفاصيل الغائبة والمعلومات المغلوطة عند الشعب المصري والعربي بعد عرض العمل الملحمي.

وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، حيث تناول قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.
الجزء الأول من «الاختيار» كان بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
جدير بالذكر أن النجم كريم عبد العزيز بدأ في استئناف مشاهده في فيلم كيرة والجن مع النجم أحمد عز، وهو من إخراج مروان حامد، والمأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد بنفس الاسم.

السابق
شريف منير يحذف صورة ابنتيه بعد تعليقات مسيئة: جرحوا بناتي وجرحوني
التالي
رسمياً.. كريم عبد العزيز بطلاً لـ«الاختيار 2» و«الزيبق 2» يواجه المصير الغامض

اترك تعليقاً