أفضل ثلاث مواقع تحتوي على مقالات بالانجليزية

Doct7op20 سبتمبر 20221 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
Doct7op
مقالات عامة
أفضل ثلاث مواقع تحتوي على مقالات بالانجليزية

تبحث عن مقالات باللغة الانجليزية ؟ مقال بالانجليزي عن الصداقة ؟ موقع مقالات باللغة الانجليزية ؟

*يعتبر كتابة مقال بالانجليزي من ابرز المواضيع و النقاط التي يبحث عنها الطلبة الكرام باعتبار الوصول الى تحريرمقالات انجليزية  الوصول الى أعلى قواعد الكتابة في اللغة الانجليزية.

*يعتبر اتقان مهارات اللغة الانجليزية ( مهارة الاستماع، مهارة القراءة، مهارة الكتابة، مهارة المحادثة) مهما جدا في تعليم اللغة الانجليزية، و امكانية التواصل بها، اليوم في مدونة everyday english حرصت على موضوع مقالات باللغة الانجليزية باعتبارها من أهم الادوات المساعدة و الماتريال التي تساعد على تحسين مهارة القراءة في اللغة الانجليزية و اثراء الحصيلة المعرفية اللغوية للطلاب و مصادفة كلمات انجليزية عديدة في شتى المجالات حسب نوع المقال الانجليزي و في أي مجال : التنمية البشرية، الطب، الهندسة، السياسة، التاريخ

*كان لنا مقال مميز يخص كتب صوتية انجليزية مهمة في تعلم الانجليزية أو audiobooks لتنمية مهارة الاستماع في اللغة الانجليزية أنصحك عزيزي القارئ أن تأخد نقاط حول الدرس لكي تستفيد منه.

اختيار موقع مقالات باللغة الانجليزية

اهم مواقع مقالات بالانجليزي تتمثل في : 

1.موقع learn english british council 

2.موقع news in levels 

3.موقع abc 

4.موقع scribd

1.موقع learn english british council :

*موقع عالمي في تعلم الانجليزية تابع للمجلس الثقافي البريطاني british council ، يوفر مقالات باللغة الانجليزية في قسم خاص يسمى general english او الانجليزية العامة، مواضيع مقالات باللغة الانجليزية مختلفة للغاية السياسة، الرياضة، المحافل الدولية، البحار و المحيطات، تستطيع من خلال هذا الموقع اكتساب كم معرفي لابأس به في مايخص الثقافة العامة، و حفظ كلمات انجليزية جديدة.

2.موقع news in levels :

*موقع اخبار تعلم اللغة الانجليزية يحتوي على 3 مستويات عديدة بالنسبة لمقالات باللغة الانجليزية بالاضافة الى عديد المقالات التي تخص قواعد اللغة الانجليزية و أيضا كتب بالانجليزي.

3.موقع abc :

*موقع مميز يخص تعلم الانجليزية عن طريق مقالات بالانجليزي.

*المقالات الانجليزية تخص كل المستويات المبتدئين، الذين مستواهم متوسط، و المتقدمين في اللغة الانجليزية، صراحة هي مقالات عالمية و ذات جودة كبيرة من تأليف أساتذة و خبراء في تدريس اللغة الانجليزية.

ملاحظة هامة :
*هناك العديد من المواقع التي توفر مقالات باللغة الانجليزية مشهورة لكن هي ليست بالمجان ، لذلك اهم موقع بامكاني أن أنصحك به هو موقع scribd يحتوي كذلك على كتب الكترونية بالانجليزي.

*كان هذا كل مايخص مقالات لتعلم اللغة الانجليزية، تستطيع الاستفاذة منها في تحسين مهارة الاستماع و القراءة في اللغة الانجليزية أتمنى من كل قلبي أن تسفيدوا من الدرس و تشاركوه مع المقربين لديكم في المنتديات حتى يستفيد الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة