أفضل دولة لقضاء شهر العسل

Doct7op25 يونيو 2017245 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
Doct7op
حول العالم
أفضل دولة لقضاء شهر العسل

يجب أن يكون شهر العسل الخاص بك هو الرحلة الأكثر روعة التي قمت بها على الإطلاق، سترغب بالتأكيد في البحث عن أفضل دولة لشهر العسل لقضاء شهر العسل في عام 2023، سيضمن ذلك حصولك على تلك الرحلة الرومانسية التي تستحقها. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفضل دولة لشهر العسل 2023.

أفضل دولة لشهر العسل 2023:

  • الولايات المتحدة الأمريكية:

من منا لا يُفضل لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة منطقة نيو إنجلاند هي بلا شك واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها، سواء كان ذلك في ذروة الصيف أو الخريف عندما تبدأ الأوراق في التحول إلى اللون الأحمر الذهبي. تعد نيو إنجلاند وجهة مثالية للتزلج والمشي في جبل مانسفيلد الذي يتمتع بإطلالات على الجبل و3 حمامات سباحة، ومنتجع صحي كامل الخدمات ومطعم فاخر.

سيستمتع الزوجان ببعض الأنشطة الرومانسية في بحيرة شامبلين منها ركوب القوارب والسباحة وصيد 81 نوعاً من الأسماك كما يمكن مشاهدة كائناً حياً يشبه الثعبان يبلغ ارتفاعه 20 قدمًا يسبح أيضاً في البحيرة.

  • اليونان:

تعتبر اليونان أفضل دولة لشهر العسل 2023 خاصةً أنها تطل على البحار الزرقاء الصافية مع المنحدرات السوداء والرمال البيضاء. على الرغم من أن اليونان تشتهر بالأساطير اليونانية، إلا أن هناك الكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي يجب معرفتها عن البلاد.

يمكن للعرسان زيارة جزيرة سانتوريني على بعد 200 كم جنوب شرق أثينا، توفر الكثير من الأنشطة الرومانسية منها التنزه في الشاطئ الأحمر وتناول العنب على الشاطئ وتناول وجبة العشاء مع إطلالة على كالديرا ليلة واحدة على الأقل. ومن أماكن ممتعة في اليونان هي جزيرة ناكسوس أكبر جزر سيكلاديز التي تتيح فرصة ركوب الأمواج شراعياً والاسترخاء على الرمال، ومدينة أويا تضم العديد من مطاعم المأكولات البحرية المطلة على البحر، والعديد منها يقدم الطعام في الهواء الطلق.

  • كرواتيا:

كرواتيا هي الوجهة التي يحلم بها من يقضون شهر العسل؛ هناك مناظر جميلة يمكن رؤيتها ومناظر بانورامية مذهلة والكثير من الطعام الرائع. يمكنك التجول في مدن مختلفة على طول الساحل مثل هفار ودوبروفنيك وجزر فيس وكوركولا.

أفضل دولة لشهر العسل في الصيف:

  • أيرلندا:

تتمتع أيرلندا، أفضل دولة لشهر العسل في أوروبا، بسحر الريف والمناظر الطبيعية الخلابة. يمكن للعرسان ركوب الدراجة على الطريق الجميل الذي تصطف على جانبيه الجدران المبنية من الطوب، واستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والأشياء البسيطة في الحياة.

  • هاواي:

تقدم ماوي في هاواي الكثير للعرسان ليستمتعوا بشهر العسل؛ انغمس في الحياة البرية الرائعة والتاريخ المثير للاهتمام، وقم بزيارة راقصي الهولا المحترفين، والجولف على طول الممرات الساحلية، والغطس بجانب مئات الأنواع البحرية المختلفة أو مجرد الاسترخاء على طول شواطئ هاواي الرئيسية.

لا تكتمل أي رحلة إلى هاواي بدون رحلة إلى حديقة هاواي فولكانوز الوطنية كما يمكنك المشي على طول فوهة البركان والتحديق في رهبة بقوة الطبيعة الأم. يمكن للأزواج الذهاب بعيداً إلى حديقة جزيرة كاواي البرية التي تنتشر فيها الشلالات والتي من المؤكد أنها ستجعلك مدللًا للاختيار من خلال مواقعها الخلابة.

  • الفلبين:

تعتبر الفلبين أفضل دولة لشهر العسل في الصيف حيث إنها تتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء و45 جزيرة صغيرة. يمكنك السباحة من خلال حفرة في الصخور الجيرية للدخول إلى خليج مخفي بمياه صافية ورمال ناعمة كما يمكنك الاستمتاع بتدليك الأزواج على الشاطئ، وتناول المأكولات البحرية الطازجة والاستمتاع بأجواء الجزيرة الرومانسية.

  • سانت لوسيا:

لطالما كانت سانت لوسيا وجهة مفضلة للمسافرين في أمريكا الشمالية تحتضن الكثير من الجبال الشاهقة، والمياه النقية والشواطئ الرملية البيضاء ومواقع الغوص التي تعج بالحياة البحرية. هذه الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة بينما سيحب الأشخاص الذين يبحثون عن أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية المنتجعات الراقية المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.

أفضل دولة لشهر العسل في الشتاء:

  • جنوب أفريقيا:

تعد جنوب أفريقيا أفضل دولة لشهر العسل في يناير يحلم الجميع بزيارتها بفضل جمال طبيعي لا نهاية له، وإطلالات على قمة الجرف، والأحياء ذات اللون الوردي الباستيل في كيب تاون. كيب تاون هي نقطة الانطلاق المثالية لمن يقضون شهر العسل متحمسين للاستمتاع برحلات السفاري في حديقة كروجر الوطنية، ومشاهدة البطاريق ومختلف أنواع من الحيوانات لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر.

  • موريشيوس:

ما تزال موريشيوس أفضل دولة لشهر العسل في فبراير كونها تضم شواطئ رائعة وبحيرات شفافة وجزر مرجانية ومنتجعات فاخرة وجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها. يمكنك ممارسة الغوص في السماء والتزلج الهوائي، وغوص السكوبا والغطس والتجديف بالكاياك، وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

مع مزيج ملحوظ من التأثيرات الهندية والصينية والفرنسية ممزوجة بشكل مثالي مع الشواطئ التي تغمرها الشمس والحياة البرية المذهلة، تزدهر موريشيوس لإغواء كل عاشق يطأ قدمه في هذه الجنة.

  • سانت كيتس ونيفيس:

تتمتع سانت كيتس ونيفيس بالطقس الدافئ في الشتاء مما جعلها أفضل دولة لشهر العسل في ديسمبر، وتوفر الكثير من المتعة من الاستلقاء على الشاطئ، والغوص واستكشاف الحياة البرية إلى تجربة الكرنفال السنوي المذهل للبلد المسمى Sugar Mas.

  • كندا:

تقدم كندا مدناً رائعة للزيارة ومناظر طبيعية جبلية بحياة برية فريدة، يوجد الكثير من البحيرات والجبال والغابات لاستكشافها، وتضم مدينة فانكوفر الكثير من مناطق الجذب التي يمكن رؤيتها. ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا الذهاب للتزلج، والطقس ليس بارداً كما سيكون في الأشهر القادمة.

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين:

  • زنجبار:

يمكنك أنت وزوجك الجديد قضاء بعض الوقت في البحث عن السلاحف الخضراء في زنجبار أفريقيا، تعد مدينة ستون تاون واحدة من أكثر الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في زنجبار، حيث تستضيف مجموعة من متاجر محلية والأسواق الصاخبة.

  • جزر المالديف:

تعد حزر المالديف أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين إذ تضم ما يقارب 1200 جزيرة مع منتجعات فخمة. تبدو الرحلة إلى جزر المالديف وكأنها خيال كما ستتمتع بالكثير من المرح والمتعة تحت أشعة الشمس. جزر المالديف تعني المتعة والرومانسية والاسترخاء في أفضل حالاتها.

  • جامايكا:

تتمتع جامايكا بثقافة نابضة بالحياة حيث إنها تحتضن أسطورة الموسيقى بوب مارلي فضلاً عن بعض أسرع العدائين في العالم. سيحب العديد من العرسان العديد من الأنشطة المتنوعة مثل المشي لمسافات طويلة، وركوب الرمث والغطس والسباحة في بحيرة Luminous Lagoon بالإضافة إلى السباحة في الكهوف تحت الأرض. الجزيرة مليئة بخيارات الإقامة التي تتراوح من بيوت الضيافة الرومانسية إلى المنتجعات الراقية. يمكن الوصول إلى كينجستون بسهولة من العديد من المدن الأمريكية مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين في وقت قصير.

هل تخطط لقضاء شهر العسل في عام 2023؟ اكتشف أفضل دولة لشهر العسل من جميع أنحاء العالم لقضاء أجمل أوقات رفقة شريكك. هناك الكثير الذي يمكن لقضاء شهر العسل استكشافه مع أفضل دولة لشهر العسل في عام 2023. تحتاج قصص الحب الرائعة إلى وجهات رائعة للاحتفال بها!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة