مقالات عامة

بالصور .. جورجينا تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية

بالصور .. جورجينا تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية

عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، صديقة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، تألقت في مهرجان البندقية السينمائي الذي كان قد تم افتتاحه مساء الأربعاء الماضي.

جورجينا رودريجيز البالغة من العمر 26 عاما، كانت قد حطفت الأنظار بعد ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي وهو في دورته الـ 77، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا وردي اللون، كان قد جذب انتباه الحضور ووسائل الإعلام العالمية.

وكانت جورجينا رودريجيز قد نشرت في وقت سابق على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا لها بملابس بيضاء مثيرة، فور وصولها إلى مقر مهرجان فينسيا للسينما، الذى انطلقت النسخة الـ 77 له ليلة الأربعاء الماضي، وجاء ذلك بحضور جميع رؤساء المهرجانات السينيمائية الكبرى، لدعم المهرجان الذى يقام في ظروف استثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا.

صديقة كريستيانو رونالدو، كانت قد توجهت إلى إسبانيا صباح الخميس على متن طائرة خاصة، وذلك من أجل حضور المهرجان، ونشرت صورتها خلال صعودها على سلم الطائرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” معلقة على الصورة بعبارة “إلى فينيسيا”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد أعلن ارتباطه بجورجينا رودريجيز عام 2017، وأعلنت عارضة الأزياء الإسبانية حملها من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فى نفس العام، واستقبلا مولودتهما الأولى ألانا مارتينا في أكتوبر 2018، وأعلنا خطبتهما عقب نهاية فعاليا كأس العالم روسيا 2018، وأوضحت التقارير الصحفية أنهما قد أقاما حفل زفافهما سرا فى المغرب منذ عدة أشهر.




السابق
علاج حب الشباب عن طريق ماسك الشمندر مجرب
التالي
احذر سيلان اللعاب اثناء النوم عند الكبار

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تظهر عارية تماما.. وتعلق: انتهز الفرصة » دكتور حب

اترك تعليقاً