بدون جراحة.. حيل سريعة تخلصك من البواسير

Doct7op21 سبتمبر 20227 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
Doct7op
الطب البديل
أفضل علاج للبواسير

هل تبحث عن علاج مناسب وسريع للبواسير؟ يمكنك أن تجد حلا سريعًا وفعالا من مطبخك، فغالبًا ما تزول البواسير، المعروفة أيضًا باسم الأكوام، من تلقاء نفسها دون علاج في غضون أسبوعين:

أفضل علاج للبواسير

هناك العديد من العلاجات المنزلية المفيدة للبواسير ، وكذلك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها للمساعدة في التعامل مع البواسير أو تجنبها تمامًا.

ويعد الحمام الدافئ أفضل علاج للبواسير قد يحتوي على أملاح إبسوم التي تساعد على تخفيف أعراض البواسير وهناك العديد من خيارات علاج البواسير المتاحة في المنزل أو في شكل أدوية بدون وصفة طبية، تتضمن العديد من طرق العلاج تخفيف أعراض البواسير إلى أن تتخلص من تلقاء نفسها.

ويعد الجلوس في حوض من الماء الدافئ أفضل علاج للبواسير، وهو يساعد على تخفيف التورم والحد من تهيج البواسير ويختار بعض الأشخاص أيضًا إضافة مكونات أخرى إلى الحمام للمساعدة في تقليل الأعراض أكثر.

يعد زيت جوز الهند أفضل علاج للبواسير فهو مرطب طبيعي قد يساعد أيضًا في أعراض البواسير، ويقلل من التهيج والتورم، وقد يساعد أيضًا في تقليل الرغبة في نقطة الصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة