سما المصري تنشر صور تسببت في عمل ضجة علي الميديا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سما المصري تنشر صور تسببت في عمل ضجة علي الميديا

 

ظهرت الفنانة سما المصري بضجة كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي

بعد نشر لها الكثير من الصور و الفيديوهات المثيره للجدل التي أصبحت حديثا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،

حيث أثرت جدل واسع بين متابعين الفنانة سما المصري بعد نشر فديوهات لها في منزلها و في حديقة منزلها عبر حسابها الشخصي علي انستجرام .

حيث علق المتابعين أين “أين الناس الذي يشاهدون أشياء هكذا و لم يتم أخبار أحد عن الفيديوهات و الصور الخاصة ب الفنانة سما المصري” ثم قامه الكثير من المتابعين بإلغاء المتابعة لها عبر حسابها علي انستجرام .

و من الفيديوهات التي أثرت جدل الكثير من المتابعين عندما نزلت سما المصري الي الشارع و هي تسأل عدد كبير من الناس أسأله مقابل جائزة حيث تفاجأ الكثير من المتابعين بعرض هذه الفديو و قامه بتعليق عليه و مشاركته مما أصبح من المحتويات الرائجة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

ظهرت سما المصري في الفديو و هيا تسأل شاب عن بعض الأسئلة مقابل الفوز و

لكن عند ظهور الشاب فعل شئ مما جعل الفنانة سما المصري في وضع محرج ثم قامت بضحك علي ذالك الموقف و طرحت عليه بعض الأسئلة و قامت بإعطائه الجائزة ، مما جعل الجمهور يشاركه هذه الفديو و يعلقون عليه .

و بعد الكم الهائل من التعليقات و المشاركة ردت سما المصري انا بنشر صور و فديوهات خاصه بحياتي الشخصية و ليس لها علاقة بأي شئ أخر مجرد حياتي الشخصية عند لقاءها في أحدي التحقيقات

و لكن بعد ذالك تم فرض عليها بعض التعويضات و التي تبلغ ما يقارب مئة ألف جنية مصري و الأن يتم التحقيق معاها .

سما المصري هيا مغنيه و ممثلة مصرية دخلت عالم الفن و المشهورة

و هيا كانت مذيعة في عبر قناة المحور الفضائية و التي من خلاله أخذت شهره واسعة و دخلت عالم الفن ، و الأسم الحقيقي سامية ، تبلغ من العمر أثنين و أربعين عاما .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً