طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك في 5 خطوات و بدون برامج

Doct7op23 مارس 20213 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
Doct7op
كمبيوتر
تحميل فيديوهات الفيس بوك

كثيرا من مستخدمي موقع التواصل فيس بوك Facebook يصلهم مقاطع فيديو على صفحة حساب الفيس بوك الخاصة بهم عن طريق مواقع إخبارية او احد الأصدقاء الذين يقوم بنشرها , وقد يرغب احد في تحميل مقطع فيديو معين لمناسبة او طريقة شرح شيء ما او أي شيء اخر , طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك في 5 خطوات و بدون برامج

وبالطبع هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تساعد في تحميل هذه الفيديوهات , ولكن ان تحميل البرامج والعمل عليها يأخذ الوقت والتشغيل الذي قد يعيق البعض عن فعل ذلك .

ولكن نقدم اليوم من خلال مقالنا طريقة أخرى لتحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بدون الحاجة لأي برنامج وأيضا بخطوات بسيطة وسهلة جدا اذ يستطيع القيام بها أي شخص .

أولاً:

طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك في 5 خطوات و بدون برامج :
1- القيام بعمل نسخ لرابط الفيديو المراد تحميله .

2– وعلى سبيل المثال بهذا الشكل :                                                                                                                                                            https://www.facebook.com/video.php?v=10154224057713647 .

3- ثم بعد ذلك نقوم بإضافة كلمة (video) بهذه الطريقة : https://www.facebook.com/video/video.php?v=10154224057713647 .

4 – بعد ذلك نقوم بحذف (www) من الرابط واضافة الحرف (m ) مكانه بهذا الشكل : m.facebook.com/video/video.php=1015422405771347 .

5- ثم بعد ذلك نقوم بنسخ الرابط بعد اخر تعديل ووضعه في المتصفح ونقوم بحفظ الفيديو .

ثانياً:

الخطوة الأولى:

افتح الفيديو الذي تريد تحميله وانتظر حتى يبدأ، ثم اضغط “كليك يمين” على الفيديو وستظهر لك 3 خيارات، قم باختيار الخيار الثالث وهو (show video URL) وانسخ رابط الفيديو الموجود بالأعلى.

الخطوة الثانية:

ادخل على الموقع التالي http://www.downvids.net/ .

الخطوة الثالثة:

ضع رابط الفيديو الذي قمت بنسخه في أيقونة (download) بموقع (http://www.downvids.net/) .

الخطوة الرابعة:

اختر جودة الفيديو الذي تريد تحميله، حيث يوجد 3 اختيارات لجودة الفيديو، أو إذا أردت تحميله كما هو اترك هذا الخيار.

الخطوة الخامسة:

اضغط على أيقونة (download) الموجودة بجوار رابط الفيديو الذي قمت بوضعه ليبدأ الفيديو في التنزيل، وستجده على جهازك خلال دقائق، حسب حجم الفيديو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة