مقالات عامة

فك حظر حساب تيليجرام

فك حظر حساب تيليجرام

فك حظر حساب تيليجرام هل تبحث عن طريقة لإلغاء حظر حسابك من مجموعة Telegram قروب تلجرام ضد الحظر أو ان الحساب بالكامل في تيليجرام محظور الحساب المحظور ؟ فيما يلي أفضل الطرق للوصول إلى الحساب وإعادة الانضمام إلى المجموعات المحظورة في تطبيق تيليجرام .

عندما يتعلق الأمر بالأمان والميزات ، فإن Telegram يتقدم بفارق كبير عن WhatsApp. على الرغم من أن WhatsApp يعد المستخدمين دائماً بميزات جديدة وميزات أمان محسنة بين الحين والآخر ، إلا أنه ليس بقدرات ومميزات تطبيقات أخرى مثل تطبيق Telegram.

وكما هي كل تطبيقات الدردشة تحاول ان تجعل من برامجها بيئة آمنة وتحاول منع بعض الأمور وحظر بعض المستخدمين لذلك أحيانا أيضاً يواجه مستخدموا تيلغرام حظر لحسابهم على برنامج Telegram ويرجع هذا الأمر لعدة اسباب من الممكن ان تكون الأسباب واضحة مثل قد يكون ذلك بسبب نشر إعلانات غير مرغوب فيها ، أو دعوة عدد كبير جدًا من المستخدمين على القناة الخاصة بك ، أو نشر روابط لمواقع الطرف الثالث ، وما إلى ذلك. ويمكن ان يؤدي استخدام هذه الطرق إلى حظر حسابك في تلغرام .

في هذه المقالة ، سنتحدث عن كيفية إلغاء حظر حسابك ، إذا كان لديك حساب Telegram محظور أو محظور من مجموعة.

 

المحتويات:

أسباب الحظر

كما ذكرنا سابقًا ، هناك عدة طرق يمكن من خلالها حظر استخدام Telegram. تتضمن بعض الطرق الشائعة للحظر نشر محتوى غير مرغوب فيه ، أو روابط ، أو إرسال نشرات اعلانية ، أو روابط ألعاب أو منتجات ، وما إلى ذلك. تعد الرسائل العشوائية أحد أكثر الأسباب لحظر حساب تيليجرام الخاص بك.

وايضا هناك أسباب غير معروفة و واضحة للحظر  ، وذكر بعض المستخدمين انه تم حظرهم لعدم ارتكابهم أي انتهاك للقواعد. يمكن أن يحدث هذا لأي شخص وقد يكون مرتبطًا بمشكلات من جانب التطبيقات المربوطة او التطبيقات التي منحت صلاحيات مسؤول في حسابك . لذلك يجب عليك تجنبها. ولا تستخدم تطبيقات تطلب صلاحيات المسؤول في حسابك .

مدة المنع

حسنًا ، لا يوجد إطار زمني محدد للمدة التي تظل فيها محظورًا على Telegram . يعتمد ذلك على نوع الانتهاك الذي ارتكبته. إذا تم حظرك بسبب رسالتين أو ثلاث رسائل فقط ، فقد يتم رفع الحظر خلال 2-3 أيام. من ناحية أخرى ، إذا تم منعك من نشر الرسائل ، فقد يستغرق الأمر بضعة أسابيع.

بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على خطورة الانتهاك ، قد يتم حظر حسابك لفترة طويلة أو إلى الأبد. لاحظ أن هناك بعض الطرق السهلة إذا تم حظر حسابك حيث يمكنك التسجيل برقم آخر وتنتهي من الأمر. ولكن ليس هذا هو الهدف من هذه المقالة وسنقوم بشرح طريقة استعادة حساب تيليجرام المحظور كيفية الغاء الحظر في التلجرام بدون استخدام رقم جديد.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن إما أن يتم حظرك لأسباب ناقصة أو لأسباب تستحقها. إذا كنت تعتقد أنه تم حظرك على Telegram لسبب غير مرغوب فيه دون ارتكاب أي خطأ ، فاتبع الخطوات أدناه:

كيف اعرف اني محظور في التليجرام

  1. ابحث عن اسم قناة spambot .
  2. ابدأ الدردشة مع هذا الروبوت.
  3. اضغط على زر ابدأ لبدء الدردشة.
  4. والجدير بالذكر أنه إذا لم تكن هناك قيود على حسابك ، فسيخبرك الروبوت بذلك.
  5. وإذا تم حظر حسابك ، فسيتم إخطارك بواسطة spambot.

ماذا يمكنك أن تفعل لإلغاء حظر حسابك؟

كيف افك حظر التليجرام و فتح حظر تلكرام ؟ إذا تم حظرك وتبحث عن حل ما لمشكلة حظر على التليجرام و حل مشكلة لا يمكن عرض هذه القناة بسبب استخدامها لنشر محتوى مخالف، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو انتظار انتهاء الحظر. ومع ذلك ، إذا تم فرض الحظر لفترة طويلة ، فإن أفضل طريق آخر هو تغيير الرقم وإنشاء حساب جديد. يمكنك أيضًا كتابة مشكلتك إلى فريق دعم Telegram وشرح الجانب الخاص بك بطريقة مقنعة ويفضل الكتابة باللغة الانكليزية ثم تنتظر ان يتم رفع الحظر.

هناك حالات يتم فيها فرض الحظر دون سبب مقنع . على سبيل المثال ، إذا كنت تدعو جميع أفراد عائلتك وأصدقائك إلى حفلة وتم حظر حسابك  ، فعليك إرسال بريد إلكتروني إلى spam@telegram.org و الوصف بالتفصيل سبب إرسال دعوات متعددة ويفضل استخدام اللغة الانكليزية وانتظر ان ينظر الدعم الفني لرسالتك و يقوموا برفع الحظر .

كيف تنضم إلى مجموعة Telegram المحظورة؟

يمكنك اعادة الدخول إلى المجموعات المحظور رقمك منها بحيلة بسيطة وكل مافي الأمر انك ستقوم بمسح حسابك في تيليجرام ثم تعود للإنضمام إلى تيليجرام من جديد بنفس الرقم وهكذا تكون قد أزلت المنع الموجه إلى رقم هاتفك على تيليجرام ويمكنك الان اعادة الإنضمام للمجموعة التي كنت محظورا منها والطريقة تكون كالتالي

  1. قم بزيارة موقع حذف حساب تلغرام الرسمي https://my.telegram.org/auth
  2. أدخل رقمك وسيقومون بإرسال رمز تفعيل تيليجرام عبر Telegram (وليس الرسائل القصيرة).
  3. ادخل الكود. تم حذف حسابك.
  4. افتح Telegram على هاتفك الذكي وأنشئ حسابًا جديدًا بنفس الرقم.
  5. انضم الان إلى المجموعة التي تريدها.
السابق
هل التوتر يؤثر على حدوث الحمل؟
التالي
طريقة عمل صدور دجاج محشية

اترك تعليقاً