هكذا أصبحت “دلال” نجمة مسلسل باب الحارة؟ ستصـدمكم بوزنها الزائد!

Doct7op1 ديسمبر 20202080 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
Doct7op
الفن
هكذا أصبحت “دلال” نجمة مسلسل باب الحارة؟ ستصـدمكم بوزنها الزائد!

تداول نشطاء السوشيال ميديا صورة صادمة للممثلةالسورية أناهيد فياض الشهيرة بشخصية “دلال” في مسلسل “باب الحارة” حيث بدت بملامح متغيرة وبوزن
زائد جدا بشكل أثار استغراب الجمهور الذين اعربوا عن اندهاشهم وصـ.ـدمتهم بقوامها السمين.

اناهيد فياض بوزن زائد

وبدت “دلال” في الصورة بشكل عفوي وهي تتسوق من أحد متاجر الألبسة مرتدية ملابس شتوية مؤلفة من كنزة صوف وشال لفته على عنقها، وفي حين أعرب الجمهور عن حبه وحنينه لها في “باب الحارة” الذي انسحبت منه منذ الجزء الثامن، دعاها آخرون الى الاهتمام بقوامها واسترجاع رشاقتها مجددا معتبرين أن السمنة خطفت من نعومتها وجمالها.

اناهيد فياض مختفية عن الوسط الفني

واشتهرت أناهيد فياض طوال الأجزاء السبعة الماضية من مسلسل “باب الحارة” بشخصية دلال، ابنة العقيد “ابو عصام” الوسطى، وتميزت في الدور برومانسيتها وجمالها الناعم طيبتها وحنانها وارتباطها الكبير بعائلتها، كما اشتهرت ناهيد في الوطن العربي بتأدية صوت النجمة التركية توبا بويوكستون المعروفة ب “لميس” في المسلسل الشهير “سنوات الضياع”.

وابتعدت اناهيد فياض في السنوات الماضية عن الساحة التمثيلية في سوريا حيث لم تشارك بأي عمل جديد، وهي من اصل فلسطيني وتحمل الجنسية الاردنية، وولدت في دمشق عام 1983 وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية عام 2004، واشتهرت بمسلسلات سورية عديدة من بينها “اشواك ناعمة”، و”الهروب الى القمة” و”بيت جدي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة